الصفحة احجز الآن English

كن مستكشف المحيطات في المركز العلمي خلال يوم المياه العالمي!
مفتوح للأطفال من سن 4 إلى 12 سنة

Ocean Explorer

يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا الانضمام إلى المركز العلمي للاحتفال باليوم العالمي للمياه 2019 ويصبحوا مستكشفي المحيطات! من خلال هذه الباقة الحصرية محدودة الوقت، والمتاحة فقط في المركز العلمي، سيتعرف الأطفال على أهمية المياه من خلال أنشطة جذابة في صالة علوم الأطفال في قاعة الاستكشاف، ومشاهدة فيلم المحيطات 3D أو فيلم غالابوغوس 3D في صالة عرض آي ماكس المذهلة بتقنية الليزر، والحصول على لعبة علمية تعليمية حصرية لمواصلة الاستمتاع بعجائب المياه (H2O) في المنزل! وذلك بسعر محدود قدره 10 د.ك فقط، حيث تبلغ القيمة الأصلية للباقة 15 د.ك..

العرض ساري لمدة ثلاثة أيام فقط، يصبح الأطفال مستكشفي المحيطات في أحد النشاطين المختلفين اللذان يركزان على المياه، حسب أعمارهم، مما يلهم حواسهم العلمية ويشجعهم لمشاركة ما تعلموه في المنزل والمدرسة. بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-6 سنوات، يمكنهم المشاركة في نشاط "السائل السحري"، أما بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 عامًا، يشارك مستكشفو المحيطات في "تحدي التسرب النفطي". لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع أدناه.

لتسجيل طفلك في أيٍّ من باقات "مستكشف المحيطات" المحدودة ، يرجى الضغط على الزر أدناه لاختيار اليوم واختيار الفيلم وإدخال تفاصيل طفلك لضمان المقعد من خلال الدفع عن طريق الـ KNET. المقاعد محدودة لكل نشاط، لذا أسرع في حجز مقعدك!

* تأتي اللعبة التعليمية الحصرية التي تركز على العلوم في مجموعة مختارة، حسب الفئة العمرية. الكميات محدودة، تركز جميع الألعاب على نظام STEM التعليمي، ويتم توزيعها لمن يأتي أولاً. سيتم عرض جميع الأفلام باللغة الإنجليزية.


يتم تعريف الأطفال على حالات المادة: الصلبة والسائلة والغاز ، والخصائص الفردية لكل حالة. ومعرفة كيفية تفاعل الهيدروجين والأكسجين لتكوين الماء - السائل الأكثر أهمية على الأرض! يلعب الأطفال مع التفاعلات الكيميائية المختلفة لصنع السائل السحري الخاص بهم! تشمل أنشطة التعلم ورقة عمل عن حالات المادة ، ومجسم للماء ثلاثي الأبعاد، والتفاعلات الحمضية.

العمر: 4 - 6 سنوات
الحد الأقصى: 24 طفلاً

  التاريخ / الوقت:
  • الخميس ، 21 مارس ، 5:00 م - 7:00 م ، المحيطات 3D
  • الجمعة 22 مارس ، 4:00 مساءً - 6:00 مساءً ، المحيطات 3D
  • السبت 23 مارس ، 2:00 مساءً - 4:00 مساءً ، غالابوغوس 3D
 
 

يتعرف الأطفال على الموارد الطبيعية في العالم، والآثار المدمرة التي تحدثها الأنشطة البشرية عليها. ينقسم مستكشفو المحيطات إلى فرق لمواجهة تحدي تصميم وبناء آلة لتنظيف بقع الزيت الصناعية المسربة.

العمر: 7 - 12 سنوات
الحد الأقصى: 30 طفلاً

  التاريخ / الوقت:
  • الخميس ، 21 مارس ، 5:00 م - 7:00 م ، المحيطات 3D
  • الجمعة 22 مارس ، 4:00 مساءً - 6:00 مساءً ، المحيطات 3D
  • السبت 23 مارس ، 2:00 مساءً - 4:00 مساءً ، غالابوغوس 3D
 
 
لأي استفسارات يرجى الاتصال على 1848888