الصفحة الرئيسية احجز الآن English
Virtual Tour


نعلم بأنكم اشتقتم إلينا، وبالتأكيد نحن كذلك! بإمكانكم الآن العودة وزيارة جميع حيواناتكم المفضلة في المركز العلمي عن بعد!



اكتشف البيئات الثلاث الرئيسية في الكويت بالانضمام إلى أحد مرشدي المركز العلمي في جولة افتراضية عبر البيئة الصحراوية، الساحلية والبحرية لأكواريوم مجبل المطوع.

عن طريق منصة زوم يمكنكم معرفة كل شيء عن ثعلب الفنك أو رؤية بيبي القرش النمر الرملي الرائع، وهو يدور حول أكبر أكواريوم في الكويت، أثناء قيامكم بالجولة الخاصة في الأكواريوم.

متوفرة إما كحجز جماعي عام أو حجز خاص لك أنت وعائلتك فقط ، يمكنك زيارة الأكواريوم من منزلك بأمان مقابل 5 د.ك لكل جهاز. هذا صحيح، يمكنك أن تجعل عائلتك بأكملها تتجول في الأكواريوم ابتداءً من 5 د.ك على جهاز الكمبيوتر أو آي باد!



في جولتك، ستتعلم عن كل شيء يتعلق بالأنظمة البيئية المختلفة في الكويت، وأنواع الحيوانات والنباتات التي تعيش في هذه الأنظمة حول العالم، بالإضافة إلى التكيفات الجسدية والسلوكية التي طورتها لتزدهر فيها.

هل فاتتك منطقة عرض الحيوانات؟ حسنًا، هذه فرصتك لرؤيتها مرة أخرى والاقتراب من بعض حيوانات المركز العلمي، مثل القنفذ، السلاحف، الأفاعي، الحلزون العملاق أو صراصير الهسهسة.

أثناء تجولك في المنطقة الساحلية، يمكن لعائلتك التعرف على موقع الكويت الاستراتيجي على الساحل، والاكتشاف الأثري الأخير لأقدم قارب يرتاد البحر في العالم، ناهيك عن طيور البطريق الشهيرة التي تعيش وتلعب بكل طاقة كما تتذكرها .

عندما ندخل إلى النظام البيئي البحري، سنزور حوضنا الرئيسي لمشاهدة أكبر مجموعة من الحيوانات البحرية، بما في ذلك السلاحف البحرية والهامور وأسماك القرش واللخم، يليها عرض أسماك القرش الشهير للتعرف على بيولوجيا أسماك القرش ودورها الحيوي الذي تلعبه في النظم البيئية البحرية.

طوال الجولة، ستتعرف أنت وعائلتك على كيفية تأثير البشر سلبًا على النظم البيئية، لا سيما البيئات في الكويت، وكيف يمكنك أنت وعائلتك المساعدة في الحفاظ على أنظمتنا البيئية من أجل مستقبلنا!

تقدم الجولات باللغتين الإنجليزية والعربية، لذا تأكد من حجز جولتك بلغتك المفضلة، وكذلك للتأكد مما إذا كنت تريد فقط عائلتك لتجربة الجولة دون أي زوار آخرين، فاختر "جولة خاصة" في صفحة الحجز التالية.



الاختلاف بين الجولات الافتراضية الخاصة والعامة:

سيتم حجز جميع الجولات حسب الجهاز الفردي. يمكن للعميل الحجز بأكثر من جهاز برسوم إضافية.

بالنسبة للجولات العامة، سيكون الزوار مع أعضاء آخرين من العامة، ولن يتمكنوا من الوصول إلى خاصية الدردشة، أو مشاركة الشاشة أو الصوت، دون الحصول على إذن من مرشد المركز العلمي بعد استخدام خاصية "رفع اليد" في زوم. سعر الجهاز في الجولات العامة 5.000 د.ك، مع عدم وجود خصم على الأجهزة الإضافية.

بالنسبة إلى الجولات الخاصة، سيحظى الزوار بتجربة حصرية ومشاركة كاملة مع مرشد المركز العلمي، مع القدرة على التفاعل ومناقشة المرشدين حول الحيوانات في الجولة. تبلغ تكلفة حجز الجهاز المبدئي 30.000 د.ك، مع طلب 5.000 د.ك لكل جهاز إضافي. لطلب أجهزة إضافية، يرجى الاتصال بالمركز العلمي قبل ساعتين على الأقل من الحجز على 1848888.

 
 
اليوم الوقت
 الإثنين  3 مساءً - 4 مساءً
 
 الثلاثاء  3 مساءً - 4 مساءً
 
 الخميس  3 مساءً - 4 مساءً
 
 السبت  10 صباحاً - 11 صباحاً
 12 ظهرأً - 1 مساءً
 2 مساءً - 3 مساءً
 
 

القواعد و القوانين التنظيمية:



© Copyright 2021 - The Scientific Center. All rights reserved.